موضوع تعبير عن االاسراء والمعراج

تم طرحه 10 أفريل في قسم تعليم وتدريس بواسطة user5
تم تعديله 10 أفريل بواسطة user5

موضوع تعبير عن االاسراء والمعراج بالعناصر قصير جدا للصف الخامس الإبتادئي، حيث يشتمل على مقدمة قصيرة و الموضوع وخاتمة قصيرة كا يحتوي هذا الموضوع على جميع العناصر الأساسية، حيث يمكنكم الإقتباس منه أو الإستفادة منه كما هو عليه دون أي تعديل. 

كما بإمكانكم الإستعانة بالراب التالي www.eduhelpsa.com حيث يوجد العدي من مواضيع التعربير والأبحاث عن موضوع الإسراء والمعراض والتي يمكنكم الإستفادة منها بشكل جيد.

يعد الإسراء والمعراج من المناسبات الدينية التي تمر عليا كل عام وهي من العطل الرسمية التي أقرتها ومارة التربية والتعليم العالي في معظم الدول العربي لما تمثله من أهمية كبيرة لدى العرب والمسلمين.

حييث أسرى سيد الخلق ونبينا محمد صلى الله عليه وسلم من مكة إلى المدينة هم عرج إلى السماء السابعة ليلقى الله سبحانه وتعالى ويحدثه، ثم عاد إلى المسجد الأقصى ومن ثم رجع إلى مكة المكرمة. 

وقد فرضت الصلاة في هذه الرحلة على المسلمين لتكون خمس صلاواة بأجر وثواب خمسين صلاة، ونتعلم من رحلة الإسراء والمعراج والتفاصيل الدقيقة التي مر بها نبي الله محمد صلى الله عليه وسم الكثر من العبر والدروس التي يجهله الكثير من الطلال والطالبات وحتى كبار السن.

ومن المهم دائما أن نذكر أطفالنا وطلابنا بذكرى الإسراء والمعراج التي تربط الكثير من الأحداث في زمن النبوة، حيث تعد قصة الإسراء والمعراج من الكرامات التي خص الله سبحانه وتعالى بها سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم، لتكون شاهدا على نبوة وصدق رسالته إضافة إلى علو شأنه عند الله سبحانه وتعالى.

إجابتك على السؤال

اسمك الذي سيظهر (إختياري) :
نحن نحرص على خصوصيتك : هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.

أسئلة متعلقة

0 إجابة
موقع معرفة خدمة تمكن المستخدمين من طرح أسئلتهم بمختلف المجالات مع إمكانية الإجابة على أسئلة الغير
...